موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الكنفدرالية الإفريقية

ينتظر جماهير الزمالك مشاهده الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد الغياب بسبب التوقف الدولي، حيث تتجه الأنظار نحو مباراة القلعة البيضاء امام نادي مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تدريباته بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، على ملعب ستاد السلام في حضور إعلامي لمدة 15 دقيقة، وأكد المدرب البرتغالي على ضرورة الفوز غدًا أمام فيوتشر واللعب على إحراز هدف مبكر، كما حرص المدرب على مشاهدة اللاعبين لمحاضرة فيديو، للتركيز على عناصر قوة مودرن فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية 

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم الأحد الموافق 31 مارس، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك أمام فيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ودوري أبطال أفريقيا والبطولات الإفريقية في المنطقة.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعيين الحكم المغربي جلال جيد حكماً لإدارة مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.