خاص.. من هو لاعب المنشطات الذي تحدث عنه أحمد شوبير ؟

أثار الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، عن وجود لاعب دولي يتعاطى المنشطات ورفض بشكل تام ذكر اسمه حتى لا يكون مادة دسمة لدى مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما أثار الرأي العام الرياضي عن معرفة من هو اللاعب الدولي الذي تحدث عنه أحمد شوبير في برنامجه، ورفض ذكر اسمه.

وقال أحمد شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس: يوجد لاعب دولي مهم جدا لن بتواجد في المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية لديه مشكله كبيرة في المنشطات وأعلم القصة كاملة والعينة.

واضاف شوبير : وأعلم ما تم ف العينة ولكن يوجد مشكله ويوجد مشكله كبيرة، وان هذا اللاعب كان لدية مشكله من قبل في نفس الأمر ولم يتم إقافة وأتمنى من الله أن تنتهي على خير لأنه لاعب مهم جدا وحدوته وقصته هتتعرف وربنا يكفينا شر الشماتة.

وعلم موقع “نيوز مصر” من مصادر خاصة، أن اللاعب الذي تحدث عنه الإعلامي أحمد شوبير، هو لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، حيث تعرض اللاعب لـ مشكلة في كشف المنشطات الذي أجري له منذ فترة عقب إحدى مباريات بيراميدز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى نادي بيراميدز، في وقت سابق خطاب من اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي كاف، يؤكد إيجابية عينة المنشطات للاعب الفريق رمضان صبحي، ولم يتم توقيع أي عقوبة على اللاعب حتى الآن.

وتشهد الفترة القادمة جلسة وتحقيق من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز وعلى إثرها سيتم توقيع عقوبة عليه من عدمه.