بينهم لاعب مفاجأة.. حسام حسن يستبعد هذا الرباعي من المنتخب بمعسكر يونيو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على استبعاد نحو 4 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبلة، المقرر لها في شهر يونيو المقبل بعد مشاركتهم في معسكر الشهر الحاري وشاركوا في بطولة كأس العاصمة الودية التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة الأسبوع الماضي.

وكان المنتخب المصري قد واجه نيوزيلندا في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة التي أقيمت في مصر، وفاز بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب مصطفي محمد من ركلة جزاء، وخسر بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام كرواتيا في نهائي البطولة .

استبعاد 4 لاعبين من المنتخب

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن، تابع أداء جميع اللاعبين المنضمين في المعسكر الشهر الجاري، وأشاد بأداء العديد منهم، لكنه قرر استبعاد نحو 4 لاعبين من المعسكر وهو الحارس مصطفي شوبير لاعب الأهلي ومصطفي شلبي لاعب الزمالك واللاعب أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر، ومحمد الشامي لاعب المصري البورسعيدي، نظرا لعودة عدد من اللاعبين الأساسين للمنتخب بعد غيابهم عن معسكر شهر مارس بسبب الإصابة.

وأوضحت التقارير أن حسام حسن ينوي ضم 5 من اللاعبين لمعسكر شهر يونيو المقبل لمواجهة بوركينافاسو وغينيا بيساو يومي 3 و10 يونيو القادم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وهم  ” محمد الشناوي، محمد صلاح، أحمد زيزو، رمضان صبحي، أحمد أمين أوفا”.

وكان حسام حسن قد ضم العديد من اللاعبين لقائمة معسكر شهر مارس الجاري ضمت 25 لاعبا وهم: “محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف”.