مفاجأة.. نجم الإسماعيلي يوقع رسميا للأهلي ويخطر ناديه بالقرار

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اقتربوا من حسم أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المواصلة للمنافسة على حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ويعاني النادي الأهلي من نقص في مركز الدفاع بعد رحيل اللاعب أيمن أشرف مع بداية الموسم إلى صفوف البنك الأهلي، بالإضافة إلى تعرض اللاعب محمود متولي لإصابات متكررة حرمت النادي من مشاركته منذ بداية الموسم، والإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب ياسر إبراهيم، حيث أصبح الفريق يعتمد بشكل كلي على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة بدون أي بديل مناسب.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب إياد العسقلاني مدافع فريق نادي روستوف الروسي الحالي وأحد أبناء الإسماعيلي، الذي رحل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أن اللاعب على بعد خطوة جديدة نحو الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضافت المصادر أن اللاعب إياد العسقلاني، للمقربين له، أنه يرفض الاستمرار خارج مصر ويرغب في العودة إلى الدوري المصري، وأخطر اللاعب مسئولي نادي روستوف الروسي برغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي، في الوقت الذي أبدى النادي الروسي موافقته على الرحيل، مشيرة إلى أن وكيل العسقلاني سيتواصل مع الأهلي لإرسال عرضه إلى النادي الروسي.

على جانب آخر، عادت بعثة النادي الأهلي، في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، قادمة من تنزانيا، بعد الفوز على سيمبا في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا، ليساعده قبل مباراة العودة المقرر  لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.