بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته

ظهر اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة في أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث نشرت وزارة الشباب والرياضة صورا لزيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي للاعب بمستشفي وادي النيل بالقبة للاطمئنان على حالته الصحية برفقة الدكتور حازم خميس رئيس المستشفي.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها، أن الوزير تبادل مع اللاعب رفعت تطورات حالته الصحية، وأي متطلبات تتعلق باستكمال رحلة علاجه في مستشفي وادي النيل، وأبدى الوزير اطمئنانه بعد محادثته مع رفعت خاصة في ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها المستشفي وتوفر جميع المتطلبات اللازمة لاستكمال علاج اللاعب.

واطلع وزير الشباب والرياضة على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب رفعت، بعد استقرار حالته والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قبل الأطقم الطبية بالمستشفي التي توفر جميع الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

وأعرب أشرف صبحي عن خالص تمنياته للاعب رفعت بالشفاء العاجل والخروج من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنيا على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدي المستشفيات الإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته ونقله إلى المستشفي بالقاهرة لاستكمال العلاج.

بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته بالصور.. أول ظهور لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تحسن حالته

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات بعد تعرض رفعت لسقوط مفاجئ داخل الملعب وفقد الوعي وكان في مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين، في مقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجئ وأمراض القلب وجميع العوامل التي تمثل خطورة على صحة الرياضيين

وانتهي الاجتماع لتوفير أجهة طبية متطورة في الملاعب المصرية في كافة الألعاب، بالإضافة إلى تدريب الفرق الطبية على استخدامها في الأندية والمنتجات القومية، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، وعقد مؤتمر موسع خلال الفترة المقبلة، يضم مجموعة من خبراء المجال الطبي والرياضي لتوعية الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التي قد يواجها اللاعبين في الملاعب.