مستحيل تصدق اللى بيحصل .. ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟.. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة وتنبه النساء

ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟.. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة وتنبه النساء،  خبيرة علاقات أسرية سعودية ظهرت في برنامج خليجي توضح فيه عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين وتحذر النساء منه، وسوف نذكر لكم فيما يلي من موضوعنا كافة التفاصيل.

 

تعرف على ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين 

 

أضافت المستشارة في حديثها أن الزوجة عليها الاعتراف لزوجها لو أخطأت ولا مانع من ذلك، وأشارت إلى أهمية وضع المرأة لنفسها خطوطا حمراء لا تتجاوزها وقوانين وحدود الحلال والحرام، وتلتزم بها حيث كشفت مستشارة سعودية في التطوير الأسري خلال لقاء على برنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجي” عن تغيرات يعيشها الرجل المتزوج بعد بلوغه سن الأربعين، وقالت الدكتورة رانيا رجب إن الزوج بعد سن الأربعين يعود إلى سن العشرين في مشاعره واضطراباته بما تسمى المراهقة المتأخرة ويحتاج إلى التجدد وفهم زوجته له، لأن ذلك العمر يجعل الإنسان أكثر وعيا باحتياجاته.

 

كيفية اختيار شريك حياة مناسب 

 

  • النظر في الشخصية أكثر من المظهر وهناك مشكلة شائعة تواجه الأشخاص في الاختيار بين الشخصية والمظهر، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج، يجب دائمًا وضع المظهر آخر ما تفكر به على الرغم من أن المظاهر مهمة بالتأكيد في العلاقات، فإن هذا لا يعني أن الشكل هو الأكثر أهمية في الزواج، فيجب أن تكون الشخصية تتمتع بسلوك جيد في التعامل والحديث.
  • لا تقبل بأقل من أحلامك حيث الكثير منا لديه أحلام يريد أن يحققها للعثور على رفيق الحياة، ولكن التنازل والقبول بأقل مما كنت ترغب فيه ينشأ عدم استقرار، لذا لا ترضى بشخص لا ترغب به.
  • استثمروا الكثير من الوقت معً حيث العلاقات الناجحة والمستقرة طويلة الأمد بين الزوجين تنشأ من قضاء أطول وقت معًا للتعرف على بعضهما البعض قبل الزواج، ما ينتج عن ذلك فهم بشكل أفضل إذا ذهبا معا لقضاء إجازة والمزيد من الوقت، يعطي ثقة أكبر في اختيارك للزواج.
  • معالجة العلاقات السابقة قبل أن تتمكن من الاستقرار لبقية حياتك مع شخصك المفضل، عليك أن تخبر الشخص الذي تريده شريك حياتك عن علاقاتك السابقة، ومن الضروري اختيار شريك يمكنك مناقشة ماضيك معه بسهولة.