بعد الفوز في تنزانيا.. موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيبما بأبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا غاليا، مساء الجمعة، على فريق سيبما التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون مقابل على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام عاصمة تنزانيا، ليسهل من مهمته قبل مباراة العودة في القاهرة الأسبوع المقبل.

وحقق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الـ 5 من الشوط الأول، ونجح المارد الأحمر في الدفاع والاستماتة على مرماه للحفاظ على الهدف المسجل وخرج بفوز ثمين قبل العودة إلى القاهرة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي التي يترأسها حسام غالي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، حيث يبدأ الفريق الاستعدادات لمباراة العودة، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 5 من أبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسيبما التنزاني منقولة عبر  شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري، لمباريات البطولة بداية من دور المجموعات بشكل حصري، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي باعتبار أن المباراة مقامة في مصر.

فرص الأهلي للتأهل إلى نصف النهائي

وبعد فوز الأهلي خارج الديار على فريق سيمبا على أرض الأخير ووسط جمهوره، يكون هناك أكثر من فرصة للتأهل إلى دور نصف النهائي ومواجهة المتأهل من ربع النهائي الأخر الذي يجمع بين بترو أتليتكو ومازيمبي الكونغولي، حيث يكفي للأهلي التعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة، وفي حالة الخسارة بهدف نظيف سيتم اللجوء لوقت إضافي وركلات الترجيح لتحديد المتأهل.