جوميز حسمها.. مفاجأة: نجم بيراميدز معروض على الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك  والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، تقلوا خلال الأيام الماضية من أحد وكلاء اللاعبين، عرضا لضم أحد لاعبي فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الدفاع، بعد رحيل اللاعب محمد عبد الغني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف البنك الأهلي، وبعد تعرض اللاعب محمود حمدي الونش لإصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى إصابة اللاعب محمد عبد الشافي لقطع في الرباط  الصليبي، ويحتاجان إلى فترة علاج حتى نهاية الموسم الجاري.

نجم بيراميدز معروض على الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن وكيل لاعبين عرض اللاعب علي جبر مدافع فريق بيراميدز على إدارة نادي الزمالك من أجل ضمه في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي في نهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال إليه مع بداية الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب علي جبر مدافع فريق بيراميدز لم يجدد تعاقده مع الفريق السماوي، ولا يوجد أي تفاوضات بين الطرفين ليصبح لاعب حر، ومن ثم يحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية،  والانتقال إليه مع بداية الموسم القادم.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك، لديها تحفظ على إتمام الصفقة نظرا لسنة اللاعب الكبير حيث يصل عمره إلى 35 عاما، ولكن إدارة الفارس الأبيض ستعرض الصفقة على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ليبدي رأيه النهائي في الصفقة، خاصة وأن علي جبر يمتلك خبرة طويلة وقد يكون إفادة كبيرة لخط دفاع ألأبيض في المرحلة المقبلة، في ظل معاناة هذا المركز من الإصابات وقلة اللاعبين.