الزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة محمود كهربا.. رد رسمي من النادي

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، حقيقة ما يتم تداوله عن أن نادي الزمالك حصل على قيمة غرامة محمود عبد المنعم “كهربا” بالقسيط، وليس كما أكد الزمالك بحصول النادي على قيمة الغرامة كاملة.

حقيقة تقسيط غرامة كهربا

وأوضح المتحدث باسم نادي الزمالك أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن قيمة وسياسة النادي لا تتناسب أبدا في الرد على كل المهاترات والتصريحات، مؤكدا أن نادي الزمالك حصل على قيمة الغرامة بالكامل وهو ما أعلنه النادي في بيان رسمي بعد إنهاء الملف.

الزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة محمود كهربا
الزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة محمود كهربا

الزمالك يرد على حقيقة تقسيط غرامة كهربا

وتابع أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك أن النادي حصل على حكم نهائي بالغرامة، بعد الوصول على أعلى درجات التقاضي في الاتحاد الدولي الذي أقر رسميا بحقوق النادي، موضحا أن نادي الزمالك نادي مؤسسي ويخضع للرقابة وهو ما يعني أنه ليس هناك مجال للتهاون في حقوق النادي المالية لأي جهة ومجلس الإدارة يعمل على الحفاظ على حقوق القلعة البيضاء.

الزمالك يرد على حقيقة تقسيط غرامة كهربا
الزمالك يرد على حقيقة تقسيط غرامة كهربا

واختتم أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك تصريحاته بأنه الزمالك لن ينجرف إلى المحاولات الرخيصة والساذجة من الهاربين ومخالفي القانون الذين ثبت بالقطع ارتكابهم لمخالفات استوجبت العقوبة وفقا لحكم نهائي يعد بالضرورة عنوانا للحقيقة وذلك لكي نسقط معهم في التريند.

وتابع أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك أنه علينا التركيز في دعم ومؤازرة الفريق الأول لتحقيق حلم الكونفدرالية مشيرا إلى أنه يكفي أن نؤكد أن مجلس إدارة النادي لم ولن يتهاون يوما في استيفاء حقوق النادي دون أن تنقص مثقال ذرة بما يتفق مع الشرعية وصحيح القانون.