تطور مثير في مفاوضات الهلال السعودي مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، تطورات مثيرة، في مفاوضات فريق الهلال السعودي من أجل التعاقد مع اللاعب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم الصفوف.

من جانبه قال الإعلامي عبد العزيز المريسل، أن هناك حالة من الترقب داخل الشارع السعودي، بسبب إمكانية انتقال اللاعب المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من بوابة فريق الهلال السعودي.

ووجه المريسل، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقا، سؤالا مثيرا يتعلق بشأن مفاوضات نادي الهلال مع محمد صلاح ليتفاعل معه الجمهور، واعتبره بعض المتابعين أنه تلميحا لحسم الهلال صفقة التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتستعد أندية الدوري السعودي، لضم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار الميركاتو الصيفي الماضي حيث ضمت الأندية عشرات الأسماء القوية من أقوى الدوريات الأوروبية، وأشارت التقارير إلى أن هناك العديد من الأسماء المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي على رأسهم محمد صلاح في ظل اهتمام صندوق الاستثمار السعودي بضم أفضل اللاعبين من الدرويات الكبرى.

وكان اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما تقدم الفريق بعرض مغري للاعب ولفريقه ليفربول، ولكن إدارة الفريق الإنجليزي رفضت التفريط في خدماته بأمر من المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، لعدم وجود بديل مناسب لصلاح، وعدم وجود وقت كافي حينها للتعاقد مع بديل، بالتزامن مع انتهاء فترة القيد الأوروبي حينها، ولكن في الصيف المقبل هناك حالة من السلاسة في رحيل صلاح في حالة وصول عرض مناسب .