مفاجأة.. الزمالك يراقب نجم الأهلي السابق لضمه في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يجهزون للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف للعودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وكان الزمالك قد تعاقد مع عشر صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، بعد حل أزمة وقف القيد، حيث تعاقد مع كلا من: ” عبد الله السعيد، ناصر ماهر، موتيابا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، ياسر حمد، مهاب ياسر، أحمد حمدي”.

الزمالك يراقب نجم الأهلي السابق

وأشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، طالب التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابات التي ضربت هذا المركز بإصابة اللاعب محمود حمدي الونش واللاعب محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، وبعد رحيل اللاعب محمد عبد الغني في الميركاتو الشتوي الماضي لصفوف البنك الأهلي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك يتابعون اللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، من أجل ضمه في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن عقد اللاعب يوجد فيه بند يسمح له بالعودة إلى الأهلي في الصيف المقبل إن أراد وسط ترقب من الفارس الأبيض.

وأفادت التقارير، أن اللاعب بيكهام يحظي  بإعجاب من المسؤولين في نادي الزمالك،  ويروا فيه أنه إضافة قوية للفريق في حالة ضمه لذا يتم متابعته من بعيد، وينتظر الفارس الأبيض موقف المارد الأحمر من اللاعب وتفعيل بند العودة من عدمه، حتى يتحرك الفريق لضم اللاعب لتدعيم مركز الدفاع الذي تأثر كثيرا خلال المواسم الأخيرة لعدم وجود لاعبين ثابتين.