هيلعب دوري الأبطال.. “كبير أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ4 مليون دولار

بعد النجاح الكبير لنجم منتخب مصر محمد صلاح وزميله محمد النني في السنوات الأخيرة، باتت الأندية الأوروبية لديها ثقة أكبر في إمكانيات اللاعب المصري، وبقدرته على التأقلم في الدوريات الكبرى، ويبدو بأننا على أعتاب رؤية نجم آخر من منتخب مصر يخوض تجربة احترافية في أحد أكبر أندية القارة العجوز،  على أمل تحقيق نفس النجاح الذي وصل إليه نجمي ليفربول وأرسنال.

سالزبورج يتابع نجم منتخب مصر الشاب.

كشفت بعض المصادر الصحفية أن شركة تسويق اللاعبين قد قدمت إلى نادي الإسماعيلي أكثر من عرض رسمي للتعاقد مع نجمه الشاب عمر الساعي لاعب خط وسط الإسماعيلي ومنتخب مصر.

وكشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري ان “الساعي” حصل على اكثر من عرض ولكن أبرزهم كان من نادي ريدبول سالزبورج النمساوي والذي يشارك باستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع كشافي الفريق النمساوي عمر الساعي خلال الفترة الأخيرة ويستعد النادي لتقديم عرض رسمي للإسماعيلي.

عرض خيالي لنجم المنتخب المصري

أضاف فرج عامر في تصريحاته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن الإسماعيلي طلب من شركة التسويق إلا يقل العرض المقدم عن 5 ملايين دولار وان هذا هو المقابل الذي سيوافق عليه النادي.

ولكن على الرغم من ذلك، فمن المتوقع أن يصل المقابل المادي للصفقة إلى نحو 3-4 ملايين دولار وهو مبلغ سيكون مرضي جدا لإدارة الدراويش في ظل الأزمة المادية التي يمر بها الفريق وكذلك المبالغ المستحقة لأكثر من لاعب محترف داخل صفوف الدراويش في هذه الفترة.