نجم الزمالك مطلوب في الدوري الإماراتي بعرض مغري

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، تلقى خلال الساعات الأخيرة الماضية عرضا إماراتيا للاحتراف بأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في المواسم الأخيرة ومع منتخب مصر.

منافسة سعودية إماراتية على ضم زيزو

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب أحمد سيد زيزو مطلوب في الدوري الإماراتي والدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعروض مميزة، خاصة وأن اللاعب كان قريب من الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف النصر السعودي.

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يدرس مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، حسم ملف احتراف اللاعب أحمد سيد زيزو، ودراسة العروض المقدمة له، وحسم الموقف النهائي.

على جانب آخر، واصل اللاعب أحمد مصطفي زيزو، لاعب الزمالك، البرنامج التأهيلي الخاص به على هامش المران الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأدى اللاعب أحمد زيزو، مجموعة من التدريبات التأهلية تحت إشاف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر بالسعودية في كاحل القدم.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، بعدما أوقعتهما القرعة وجها لوجه، في هذا الدور، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره في هذه البطولة بعد سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري وضياع بطولة كأس مصر وعدم حصد أي بطولة منذ موسمين.