صدمة للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، ضربة موجعة بعد تأكد إصابة نجم الفريق الأول وتأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام سيبما التنزاني المقبلة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تنزانيا.

إصابة جديدة تضرب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب كريم وليد الشهير بـ نيدفيد، تعرض للإصابة في مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، وجاءت الإصابة على مستوى الركبة، حيث أوضح أن الجهاز الطبي بالأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة سيجري الفحوصات الطبية اللازمة للاعب لمعرفة حجم الإصابة والتأكد منها.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز الطبي ينتظر نتيجة الفحوصات التي سيخضع لها نيديفيد، ولكن من الصعب أن يلحق بمباراة الفريق المقبلة أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات قبل مواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، حيث تعرض أكثر من لاعب للإصابة مثل محمد الشناوي واللاعب المالي أليو ديانج، واللاعب إمام عاشور، وكذلك اللاعب محمود متولي، ووجود شكوك حول لحاق كلا من اللاعب الفلسطيني أنتوني موديست واللاعب محمد الضاوي كريستو،  في حين يغيب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية.

ويستعد  النادي الأهلي للسفر إلى تنزانيا غدا الأربعاء، من أجل مواجهة فريق سيمبا التزاني يوم الجمعة المقبلة 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام في تنزانيا وذلك في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار يوم الجمعة المقبلة، قبل خوض مباراة العودة المقرر لها يوم الجمعة الموافق الـ5 من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.