“فلوس فلوووووس” محمد صلاح على رادار دوري روشن السعودي

تتردد الأخبار بشكل مستمر حول احتمال انتقال نجم ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد عزز إتمام تلك الصفقة هو إعلان المدرب يورجن كلوب رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

تقرير الصحيفة الإيطالية لاجازيتا 

ووفقًا للتقرير الصادر من الصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن الدوري السعودي يستهدف ضم عدد من النجوم العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

يذكر أنه يتواجد نجوم عالميين بالدوري السعودي وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر ونيمار دا سيلفا نجم الهلال.

وتركزت التقارير على اسم محمد صلاح حيث أشارت الصحيفة الإيطالية إلى رغبة السعودية الكبيرة في ضم النجم المصري، وأضافت الصحيفة أن الدوري السعودي يعد وجهة مغرية لصلاح والفريق الإنجليزي ليفربول، خاصة بعد تقديم عرض قيمته أكثر من 200 مليون دولار في الموسم الواحد من قبل اتحاد جدة.

ليفربول يرغب في الاستفادة من صلاح ماديًا قبل انتهاء عقده 

ومن الممكن أن يغير ليفربول خططه للتخلي عن صلاح في الصيف المقبل للاستفادة المالية الكبيرة، خاصة وأن عقده سينتهي في العام المقبل. 

بالإضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح، فإن دوري روشن السعودي يستهدف أيضًا ضم لاعبين بارزين خلال الفترة القادمة مثل كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

ويتواصل ارتباط أسماء أخرى برغبة الجانب السعودي في ضمها، ومن بين هؤلاء الأسماء رحيم سترلينج نجم تشيلسي، وكاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، كما تتضمن القائمة أيضًا رودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد، وتشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ.