عصفورين بـحجر واحد.. بيراميدز يقترب من التعاقد مع ثنائي الزمالك في صفقة انتقال حر

كشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحد لاعبي نادي الزمالك للحصول على خدماتهم خلال الصيف المقبل، بعد حصول النادي على موافقة مبدأيةمن ثنائي القلعة البيضاء.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”:” بيراميدز يدخل بقوة في مفاوضات مع محمود علاء ومحمد صبحي لاعبي الزمالك لضمهما في صفقة انتقال حر”.

عصفورين بـحجر واحد.. بيراميدز يقترب من التعاقد مع ثنائي الزمالك في صفقة انتقال حر

وفي السياق ذاته، يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية لما لها من أهمية كبرى، من أجل تهدئة الجماهير، وضمان استمرار جوزية مع الفريق، خاصًة عقب خسارة كأس مصر أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل،وتعادل الزمالك أمام نظيره زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، في إطاراستعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة.

وكشفت التقارير الصحفية أن هناك أغلبية من مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب، استقروا على مصير البرتغالي جوزيه جوميز عن القيادة الفنية للفريق متوقف على مواجهة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وأنه يرحل حال الخسارة من فيوتشر والخروج من ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.