“لو مش عاوزني هروح الزمالك”.. نجم الأهلي السابق ينتظر الرد الأخير قبل الموافقه على عرض القلعة البيضاء

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلي السابق ومدافع سيراميكا كليوباترا من ضمن اللاعبين الذين يرغب الأهلي في إعادتهم خلال الصيف القادم، مشيرًا إلى أن اللاعب أيضا ضمن حسابات نادي الزمالك، وتلقى عروض مغريه من القلعة البيضاء، واللاعب ينتظر موقف المارد الأحمر.

وقال شبانه عبر برنامجه التلفزيوني بوكس تو بوكس: أحمد رمضان بيكهام في حسابات الزمالك، لكن اللاعب رد بشكل قاطع بأنه في انتظار قرار النادي الأهلي لحسم موقفه خلال الصيف المقبل، وإذا الأهلي لم يُفعل بند شراء عقد بيكهام في الصيف المقبل، فأن اللاعب سيكون من حق وقتها الانضمام لأي نادٍ بما فيهم الزمالك.

وفي نفس السياق، أكدت التقارير الصحفية أن هناك مفاوضات، من جانب إدارة النادي الزمالك نحو هذا الملف، جاء ذلك بعد اقتناع البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتمثل هذا التحرك في جس نبض اللاعب ومدى رغبته في اللعب للزمالك، وذلك عن طريق بعض المقربين من اللاعب، وينتظر اللاعب موقف الأهلي قبل الموافقة على عرض الزمالك.

ويشارك أحمد رمضان بيكهام مع منتخب مصر حاليا في أول بطولة للتوأم حسان وابراهيم حسن مع الفراعنة، حيث يواجه غدا منتخب كرواتيا في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهره، على أرضية ملعب مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.