عاجل.. وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا

أعلن كريم نجل الفنان الشعبي سعيد الأصيل الشهير بـ سعيد الهوا، منذ قليلة، وفاة والده دون الكشف عن أسباب الوفاة، حيث حرص عدد كبير من النشطاء والمتابعين ومحبي الفنان الراحل، في تعزيته والدعاء له بالمغفرة والرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

وكتب كريم نجل سعيد الهوا في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أبويا فى ذمة الله”.

موعد عزاء الفنان سعيد الهوا

وكتب كريم الأصيل في منشور آخر على صفحته بالفيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون والدي في ذمة الله صلاة الجنازة من مسجد السنية خارطة الشيخ مبارك، والعزاء بدار مناسبات نادي الرماية الزهراء مصر القديمة”.

آخر ظهور لسعيد الهوا

وكان آخر ظهور للمطرب الشعبي سعيد الأصيل الشهير بسعيد الهواء، في عام 2015 عندما كان ضيفا على الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به في شهر رمضان والذي كان اسمه حينها رامز واكل الجو، وكانت شهرته حينها واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المطرب سعيد الهوا، قد حصل على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنوات من خلال صور “كوميكس”، وكلمة الأمبلية، إحدى الكلمات الغربية في أغانيه وتقولل القصص المتناثرة عنه أن البعض حاول البحث عن معي هذه الكلمة، وتوصل أخيرا إلى أنها مصطلح دراج في مجال ميكانيكا الدراجات النارية.