أحسن لاعب في مصر.. عرض خيالي لنجم الزمالك من أحد الأندية الخليجية

تلقى أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية، عرضًا إماراتيًا للإحتراف بأحد الأندية بدءاً من الموسم المقبل، جاء ذلك بعد تألقه خلال الفتره الاخيره قبل تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، خلال مشاركته مع الأبيض في نهائي كأس مصر أمام الأهلي الذي توج بالبطولة.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حسم ملف احتراف زيزو فى قادم الايام، ويبدو ان العرض الاماراتي ينافس نظيره السعودي لضم أخمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك فى ميركاتو الصيف.

ويواصل أحمد سيد زيزو برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتأدية تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

موعد مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.