أبن النادي.. الزمالك يحسم صفقة نجم منتخب مصر في الإنتقالات الصيفية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين الشحات، على التعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل حاجه الفريق لتدعيمات في الفترة المقبلة حيث يشارك الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى البطولات المحلية.

وكشفت التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية ، أن مجلس إدارة الزمالك متمسك جدا بالتعاقد مع مصطفى فتحي نجم بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بالتنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

يذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء سبق وتولى تدريب مصطفى فتحي عندما كان مديراً فنياً لنادي التعاون السعودي ويعلم جيداً إمكانيات اللاعب، بالإضافة إلى تواجد فتحي مع المنتخب الوطني باستمرار الفترة الأخيرة.

وتابعت التقارير الصحفية أن اللاعب يرحب بالعودة للزمالك وسينتظر المفاوضات الرسمية بين مسؤولي الأبيض وبيراميدز لضمه خاصة وأن عقده ممتد مع فريقه لموسمين قادمين.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع بينهم يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولات الأفريقية.