صدمة لجماهير الأهلي.. تأكيد غياب نجم الأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني

يعاني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة عضلية اشتكى منها عقب لقاء يانج أفريكانز، جعله يغيب عن المشاركة مع الفريق الأحمر، في مباريات الفريق الماضية، وخضع اللاعب الفلسطيني لبرنامج تأهيلي من أجل تعافيه، لتجهيزة لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

وكشفت التقارير الصحفية أن وسام أبو علي لن يلحق بمباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي سيمبا، وأن اللاعب الدولي الفلسطيني سيكون جاهز لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في مباراة العودة المقرر إقامتها يوم 5 أبريل.

وفي نفس السياق، يقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، في ورطه بسبب الإصابات التي تضرب الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يغيب المالي اليو ديانج، وياسر إبراهيم وحسين الشحات، بسبب إصابة عضلية، ومحمد الشناوي الذي يُعاني من الإصابة بخلع في الكتف تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، ومؤخرا إصابة إمام عاشور في الكتف في مباراة المنتخب الوطني أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.