3 تغييرات.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، في نسختها الأولى المقامة على ارضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المهمة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.

وواصل المنتخب مرانه على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لمواجهة منتخب كرواتيا، كما حرص العميد على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والحديث عن أخطاء مباراة نيوزيلندا، والتأكيد على الفوز في مباراة كرواتيا.

الجديد بالذكر أن المباراة تقام على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي لكأس عاصمة مصر الدولية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وجاء التشكيل المتوقع لحسام حسن اليوم أمام نيوزيلندا مكون من:
في حراسة المرمى: أبوجبل
محمد حمدي
في خط الدفاع: محمد شكري – عبدالمنعم  – ربيعة – أكرم توفيق

وفي خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطيه  – أفشة

وفي خط الهجوم: مرموش- تريزيجيه – مصطفى محمد

وكان المنتخب قد تأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على نيوزيلندا يوم الجمعة الماضي، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد الفوز على منتخب تونس بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين السلبي في المباراة.

وفي الجهة الأخرى، تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث بين نيوزيلندا وتونس في العاشرة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، وستقام على استاد القاهرة الدولي في مصر.