بعد إجراء عملية جراحية.. تعرف على مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر للإصابة في مباراة منتخب مصر أمس أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، علي ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي، ليواجه منتخب كرواتيا في النهائي.

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم اصابه إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ومدة غياب اللاعب عن الملاعب، وأكد أبو عبلة أن ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا.

واضاف طبيب الأهلي: وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف اليوم الأحد، وأن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة، ثم المشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بالإضافة إلى استيعاب إمام للعلاج وفقًا لاستجابته للتأهيل.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني

وفي هذا السياق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويستأنف مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة من العيار الثقيل حيث يلتقي مع سيمبا التنزاني في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.