وأنا في الزمالك كنت أهلاوي.. نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية لجماهير القلعة البيضاء

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن فترة تواجده في نادي الزمالك وعن سعادته بتحقيق حلمه وعودته مره اخرى للمارد الأحمر.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: اتظلمت ظلم وحش أوي، وربنا جابلي حقي الحمد لله، في  وطول حياتي مشتمتش الزمالك، وأحسن حاجة حصلتلي في حياتي إني رجعت الأهلي وحقق حلمي من الطفوله.

وأضاف: “وأنا في الزمالك كنت أهلاوي وكان بيتقالي من زمايلي أنت أهلاوي، والزمالك له فضل عليا، لكن الأهلي كان طموحي الأكبر، وأنا أثق في نفسي من قدراتي لكن مش مغرور، ولما لعبت في البرتغال كان نادي صغير وما كانش هيقدمني.

وأختتم: وجمهور الزمالك أحب أقولهم أنا ولا أذيتكم ولا شتمت وده اللي اتربيت عليه، لكن هذا الأمر لم يؤثر علي ولم أقصر ولعبت بضمير وأنا أهلاوي جدا.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بدون الدوليين، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة القدم الموافق 29 مارس الجاري، لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.