على خطى حسن حمدي.. الخطيب يخطف نجم الاسماعيلي في الإنتقالات الصيفية

كشف احمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع إياد العسقلاني، مدافع نادي الإسماعيلي، والمتنقل حديثاً حاليا إلى نادي رستوف الروسي في الصيف المقبل،ضمن اهتمامات القلعة الحمراء، وأن  اللاعب دخل دائرة اهتمام المارد الأحمر، تمهيدًا لدراسة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ونشر احمد حسن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مصدر.. الأهلي في مرحلة مفاوضات متقدمة مع إياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي”.

وفي هذا السياق، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة بدون الدوليين، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ كلا من أليو ديانج، ووسام أبو علي، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التدريبي المحدد لهما، وقاد كولر اللاعبين في مران فني متنوع، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بثلاث فرق من اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.