عاوزهم بأي سعر.. كولر يطلب من الإدراة تدعيم 4 مراكز في الموسم الجديد

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، من مجلس إدارة النادي، التعاقدات مع 4 صفقات جديدة في مراكز معينه، للحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول، في الموسم الجديد، حيث يعاني الفريق من غيابات كثيرة بسبب الإصابات المتكررة للاعبين على مدار الموسم الجاري.

وكشفت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر طلب تدعيم مركز قلب الدفاع بعدد من اللاعبين بسبب الإصابات المتكررة في هذا المركز، بالإضافة إلى تدعيم الجبهة اليسرى ووسط الملعب ومركز رأس الحربة.

واضافت التقارير الصحفية أن إدارة الأهلي تتحرك بكل جهد لتلبية طلبات السويسري مارسيل كولر، وفتح باب المفاوضات مع أكثر من لاعب في هذه المراكز، في الفترة المقبلة من أجل وضع عدد من الخيارات أمامه للمفاضلة بينهم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من العيار الثقيل حيث يلتقي مع سيمبا التنزاني في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

وفي هذا السياق، تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فجر 27 مارس الجاري، إلى تنزانيا إستعداداً لمواجهة سيمبا المقرر لها الثامنه من مساء 29 مارس الجاري في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.