دبابة الكرة المصرية.. الزمالك ينجح في التعاقد مع نجم الدوري

ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال الموسم المقبل وسط بحث الإدارة عن مهاجم أجنبي جديد.

ويسعى الفارس الأبيض من ضم مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة القادمة، وسط تراجع مستوى الثلاثي سامسون والتونسي سيف الدين الجزيري إلى جانب ناصر منسي في الفترة الماضية.

وكشفت التقارير الصحفية، أن هناك تردد في مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب مغالاة سيراميكا كليوباترا في طلباتهم المالية للتنازل عن إيبوكا، بالإضافة إلى تراجع مستوى اللاعب في الفترة الماضية عما كان عليه في وقت سابق مع إنبي.

وكلف الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، من قبل مجلس الإدارة لبدء المفاوضات مع جون إيبوكا ونادي سيراميكا كليوباترا لإنهاء الصفقة لصفوف الفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراه مهمة جداً أمام نظيرة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مباراة الزمالك وفيوتشر، للحكم الدولي المغربي جلال جيد حكماً لإدارة في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.