“مش ممكن بعد كل اللي عمله عشان النادي؟!!” هل يستغني النادي الأهلي عن أفضل لاعبيه خلال الفترة القادمة ؟

أبدى أحمد أبومسلم “نجم النادي الأهلي السابق” استغرابه من التصريحات التي أدلى بها وكيل أعمال علي معلول بشأن عدم فتح باب المفاوضات لتجديد عقده، وأشار إلى أنه كان يعلم برغبة النادي في الاحتفاظ بمعلول، لكنه تفاجأ بوجود نية من جانب لجنة التخطيط في عدم التجديد.

تصريحات نجم الاهلى السابق ابو مسلم 

وقد صرح أبومسلم في برنامج بوكس تو بوكس قائلاً: “معلول هو لاعب مهم للغاية في الأهلي، ومن المؤكد أن مارسيل كولر “المدير الفني” سيكون له القول الفصل في قرار تجديد عقد اللاعب التونسي، وعودة محمد شكري تؤكد أيضًا وجود خطة محددة للنادي في المواسم المقبلة”.

وأضاف: “كولر ليس مقتنعًا بكريم الدبيس واعتمد على عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، ولكن قرار تجديد عقد معلول سيعتمد بشكل كبير على موافقة مارسيل كولر، إذا وافق على تجديد اللاعب فسيتحرك النادي على الفور”.

هل محمد شكري بديل لـ علي معلول ؟

وأكمل قائلاً: “محمد شكري لديه خبرة واسعة ولكنه لن يكون بديلاً لعلي معلول، الأهلي دائماً لديه ميزة في قوة الجبهة اليسرى، وقد صنع معلول تاريخًا حافلاً مع النادي. سيكون رحيله له أثر كبير”.

وأضاف: “أي لاعب يبحث عن مصلحته، ومن المؤكد أن معلول سيحسم مستقبله إذا لم يتم تجديد عقده مع الأهلي، قد يكون هناك احتمال لاستكشاف خيارات أخرى واستقطاب لاعب آخر من خارج مصر”.