فرمان من كولر.. أول تعليق من الأهلي على عودة محمد شريف 

أثار وكيل أعمال اللاعب محمد شريف نجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، الجدل أمس بعد حديثة لأحدى القنوات الفضائية، بشأن إحتمالية عودة اللاعب للدوري المصري والنادي الأهلي.

وكان محمد شريف أنتقل من صفوف الأهلي إلى الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، بعد موافقة الإدارة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال وكيل محمد شريف خلال تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدي البلد”: اللاعب ينتمي للنادي الأهلي، وأمر إنتقالة الغريم التقليدي نادي الزمالك مرفوضًا نهائياً، وقبل رحيله بشهرين من الأهلي للخليج، عرض بعض الوكلاء المقربين من القلعة البيضاء هذا الأمر، ولكن الأمر كان مرفوضًا تمامًا.

وكشفت التقارير الصحفية أن مجلس إدارة الأهلي لم يناقش ملف عودة محمد شريف مرة أخرى للفريق، ولم يتم أي تواصل مع اللاعب أو وكيلة من أجل عودته مرة أخرى، خاصة وأن رحيله كان بموافقة مارسيل كولر، ومن الصعب الدخول في مفاوضات مع محمد شريف لعودته مرة أخرى.

وأضافت التقارير أن السويسري مارسيل كولر، لم يطلب التعاقد مع مهاجم محلي الفترة الماضية، وتمسك بضم مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة، وتن الاستقرار على الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر الحالي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية، في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.