فرصة مش هتتكرر!!… امرأة سعودية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!

تداولت انباء واسعة في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الخصوص عبر حساب شخصي في “تويتر” عن سيدة سعودية تبلغ من العمر أربعين عاماً تعرب عن رغبتها في الزواج مبحثةً عن شريك يُكِنُّ لها الحب ويقدم على إعلان التزامه بها بصورة رسمية كما أفصحت السيدة عن امتلاكها ثروة تقدر بمائة مليون ريال سعودي وأشارت ضمن رسالتها المنشورة إلى أنها مستعدة للزواج من رجل يحمل أي جنسية عربية دون الاشتراط على أن يكون سعودياً وسنتابع في هذا المقال المزيد من المعلومات حول هذا الخبر الذي أحدث ضجةً على منصات التواصل الاجتماعي.

بيان المرأه السعودية

أشارت المرأة في تغريدة نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي إلى رغبتها في إيجاد زوج يكون صريحاً في عواطفه ويحبها بإخلاص ولا يسعى للزواج منها فقط للاستفادة من الثروة المالية التي تمتلكها كما رأينا أن هذه السيدة السعودية هي الوحيدة التي أعلنت عن رغبتها في الزواج بشكل علني أمام الجميع، ورصدنا أيضاً وجود سيّدة سعودية أخرى ذكرت عرضها لمبلغ قدره خمسة ملايين ريال لأي رجل يقدم على الزواج منها.

فرصة مش هتتكرر!!... امرأة سعودية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!

نسبة العنوسة في السعودية

شهدت المملكة العربية السعودية ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات العنوسة مؤخرًا، إذ بلغت تلك النسب إلى قرابة 10% وهي تمثل الأعلى على مستوى الدول العربية. لهذا، تسعى النساء السعوديات إلى الإعلان عن الخطوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي في مسعى للتقليل من نسب العنوسة في المجتمع السعودي.