“مفاجأة القرن”.. الزمالك يحصل على توقيع ثنائي الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى أقتراب ثنائي ينتمي للنادي الأهلي من الإنتقال إلى صفوف الفارس الأبيض نادى الزمالك، خلال الميركاتو المقبل، وذلك فى إطار خطة إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة، من أجل العودة إلى منصات التتويج وحصد الألقاب تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب.

ثنائى الأهلي إلى نادى الزمالك

وأشار سيد مصطفى وكيل الدولى المصرى محمد شريف مهاجم الأهلي السابق ووكيل المغربى وليد أزارو، نجم القلعة الحمراء السابق ونادى عجمان الإماراتى الحالى، إلى موقف الثنائى من الإنضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل حاجة الفريق الأول لنادى الزمالك، إلى مزيد من الخبرات واللاعبين الممزين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “سيد” بأن العديد من المنتمين والمقربين من نادى الزمالك، تواصلوا بالفعل بشأن إنتقال محمد شريف إلى الفارس الأبيض عقب قراره بالرحيل عن النادى الأهلي، ولكن اللاعب رفض فكرة أرتداء قميص الزمالك وقتها، مؤكدًا أنه ينتمى للقلعة الحمراء وتربطه علاقة وثيقة بالمارد الأحمر، وخروجه سيكون رغبة منه فى خوض تجربة الإحتراف فقط، مشيرًا أن محمد شريف ما زال يسعى لمواصلة تجربته الإحترافية، ولا ينوى العودة من جديد إلى الدورى المصرى.

مهاجم الأهلي السابق يقترب من الزمالك

وعلى الجانب الأخر أشار سيد مصطفى أن وليد أزارو على وشك الرحيل عن فريقه عجمان الإماراتى، حيث أتفق الطرفان على عدم تجديد عقده عقب نهاية الموسم الجارى.

وأفاد وكيل اللعب وليد أزارو أن بعض الوكلاء تحدثوا بالفعل عن إنضمام المهاجم المغربى، بنهاية الموسم الحالى إلى صفوف نادى الزمالك، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض، إلا أنه لم يتم حسم الأمور حتى هذه اللحظة.

الجدير بالذكر بأن عدد كبير من الصحفيين المقربين من الزمالك قد أكدوا بأن جوزيه جوميز، المدير الفني البرنغالي للقلعة البيضاء، لديه قناعة كبيرة بإمكانيات الدولي المغربي ومصصم على التوقيع معه منذ أن شاهد له بعض الفيديوهات في الفترة الأخيرة.