صفقة القرن.. الزمالك يدخل في مفاوضات مع مهاجم الأهلي السابق

يسعى مسؤولي بالنادي الزمالك، من تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ودخل مسؤولي التعاقدات القلعه البيضاء، في مفاوضات جادة مع أحمد ياسر ريان لاعب فريق سيراميكا كليوباترا ، خلال الفترة الحالية.

كشفت التقارير الصحفية، عن وجود مفاوضات مع ريان قبل غلق باب القيد بأيام قليلة، ولكن رفضت إدارة سيراميكا كليوباترا بيع أحمد ياسر، لأي ناد في مصر غير الأهلي.

وفي السياق ذاته تبين وجود بند في عقد بيع أحمد ياسر ريان يتيح للنادي الأهلي باستعادة خدمات اللاعب في أي وقت حتى الموسم الثاني مقابل 22 مليون جنيه.

وينتهي البند بنهاية الموسم الجاري، إذا لم يرغب الأهلي في التعاقد مع أحمد ياسر، في الانتقالات الصيفية المقبلة. يحق للاعب الانتقال لأي ناد آخر .

ولم يطلب الأهلي عودة اللاعب أو يفتح أي تفاوض مع أحمد ياسر من أجل عودته مره اخري، لوجود أكثر من لاعب في مركز المهاجم في صفوف القلعة الحمراء.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في دوري أبطال أفريقيا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعيين الحكم المغربي جلال جيد حكماً لإدارة مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.