مش رايح الزمالك.. نجم الأهلي السابق يرفض الإنتقال إلى القلعة البيضاء

كشف وكيل نجم الأهلي السابق، عن وجود مفاوضات من نادي الزمالك مع اللاعب، لكنه رفض الانتقال، بعد عرض الأمر عليه من بعض الوكلاء التي ترغب في انضمامه إلى القلعة البيضاء.

انتشرت الأخبار في الفترة الماضية، عن مفاوضات نادي الزمالك مع محمد شريف نجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، للتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء.

وكان محمد شريف انتقل إلى من صفوف الأهلي إلى الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين.

وتحدث سيد مصطفى وكيل محمد شريف، عن حقيقة مفاوضات الزمالك، وأمكانية انتقال اللاعب لصفوق القلعة البيضاء، ونفى كل ما يتردد بشأن ذلك الأمر.

وقال وكيل محمد شريف خلال تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدي البلد”: شريف سعيد ويجد أفضل معاملة مع ناديه وهو في وسط لاعبين مميزين، لذلك نتفاجئ ما يتردد حالياً، وأندهش بما يتردد عن أنباء رحيل محمد شريف عن فريق الخليج، شريف عقده مع الخليج لمدة سنتين.

وأضاف: جميع الناس لاحظت في الفترة الأخيرة أن شريف كان احتياطيًا لمدة مباراتين ولكن هذه قرارات المدير الفني ونحن نحترمها، وليس سبب أو مبرر لانتقال اللاعب من صفوف الفريق السعودي.

ورد عن اخبار انتقال شريف لـ الزمالك: مع كامل الأحترام والتقدير للزمالك الأمر كان مرفوضًا نهائياً، وقبل رحيله بشهرين من الأهلي للخليج، عرض بعض الوكلاء المقربين من القلعة البيضاء هذا الأمر، ولكن الأمر كان مرفوضًا تمامًا.