“شوفلك فرقة تاني”.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي بعد موافقة الخطيب

تسعى شركة الكرة بالنادى الأهلي، لإستغلال فترة التوقف الدولى من أجل حسم العديد من ملفات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، حيث يوجد أكثر من لاعب تقترب عقودهم على الإنتهاء، بالإضافة إلى وجود لاعبين أصبحوا خارج حسابات المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء لأسباب فينة، ولابد من العمل على تسويقهم للإستفادة المادية من بيعهم، وتعمل شركة الكرة فى الوقت الحالى، بالتنسيق مع مارسيل كولر جهازه المعاون، من أجل حسم العديد من الملفات.

كولر يصدم محترف النادى الأهلي

وبهذا الصدد وجه السويسرى مارسيل كولر، صدمة لأحد محترفى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وأشارت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى للفريق الأول بالأهلي برئاسة كولر، قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل الجنوب إفريقى بيرسى تاو، فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق بشأن تجديد عقده، مع توفير البديل المناسب له فى مركز الجناح الأيمن.

والجدير بالذكر أن موقف بيرسى تاو، يأتى تكرارًا لسيناريو التونسى على معلول، والذى يسعى لزيادة المقابل المادى الذى يتقاضاه، من أجل الموافقه على تجديد عقوده مع النادى الأهلي.

تحديد موعد مباراة الأهلى وسيمبا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحت القيادة الفنية للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمباراة هامة وقوية أمام نظيره سيمبا التنزانى، والتى تقرر إقامتها يوم 29 مارس الجارى، ضمن مباريات الذهاب من دور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء العودة فى القاهرة، يوم 5 أبريل المقبل.

ويرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب وذلك لوضع قدم في الدور النصف النهائي بشكل مبكر.