“قمة الشامبيون”… موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

سنوضح لكم الآن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2023/224، وكانت القرعة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية قد أسفرت عن وقوع الفريقين في مواجهة مكررة للموسم الثالث على التوالي، لتصبح تلك المواجهة واحدة من كلاسيكيات البطولة الأقوى على مستوى الأندية خلال السنوات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكان الاتحاد الأوروبي قد اعلن عن المواعيد النهائية لمباريات دوري الثمانية سواء مباريات الذهاب أو الإياب، وجاءت مواعيد مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي كالتالي.

  • مباراة الذهاب، ستقام في يوم 9 أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب السنتياغو برنابيو.
  • مباراة الإياب، ستقام في يوم 17 أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بلاعب واحد فقط مهدد بالغياب وهو روبن دياز الذي حصل على كارت أصفر في دور الستة عشر، أمام كوبنهاجن الدنماركي، بينما يدخل ريال مدريد المواجهة في وجود أربع لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الإياب، هو فينسيوس جونيور وبيلينجهام وإبراهيم دياز بالإضافة إلي كامافينجا.

تاريخ المواجهات السابقة

تواجها ريال مدريد ومانشستر سيتي 10 مباريات من قبل، في البداية كان التفوق واضح لصالح الفريق الأسباني، لكن المواجهات الأخيرة كانت في صالح الفريق الانجليزي، لتكون المحصلة في النهاية تفوق الفريق الانجليزي بأربع انتصارات مقابل ثلاث انتصارات لريال مدريد، وثلاث مباريات انتهت بالتعادل، وكانت أخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز عريض لمانشستر سيتي برباعية نظيفة قبل ما يقرب من عام من الآن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.