خبطة تودي بحياة حارس كرة قدم .. الاتحاد الموريتاني يقدم التعازي في وفاة اللاعب محمد المختار

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم خبر وفاة اللاعب محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني، وقدم خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد و المنتخب والجمهور، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لإصابة خطيرة عن طريق الخطأ بداخل أرض الملعب أثناء فترة التدريبات لمواجهة نهائي كأس رئيس الجمهورية.

وفاة اللاعب محمد المختار

تعرض اللاعب محمد المختار لإصابة قوية في الرأس إثر اصطدامه مع زميل له أثناء تدريبات الفريق، وعلى الفور تم نقل اللاعب إلى أكبر مستشفيات العاصمة نواكشوط بعد تعرضه لحاله من الاغماء وفقدان الوعي بشكل تام.

وكان المختار قد عاد مؤخراً لأرض الملاعب ضمن تشكيل نادي الجمارك بعد تعافيه من إصابة أخرى تسببت في غيابة لعدة أشهر عن التدريبات ومشاركة الفريق، الأمر الذي تسبب في إجراء تعاقد جديد مع حارس مرمى أسنيم كاليدو لاستمرار تدريبات الفريق.

وقد أفاد تقرير المستشفى أن اللاعب في حالة من الغيبوبة وتطلب الأمر بقائه في المستشفي في حالة من الخطورة لمدة تتجاوز أسبوع ثم خرج الاتحاد الموريتاني لكرة القدم برئاسة أحمد ولد يحي و وزارة الثقافة والشباب والرياضة و السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري بإعلان خبر وفاته بداخل المستشفى وسط حالة من الحزن الشديد.

نبذة عن اللاعب محمد المختار

ولد اللاعب محمد المختار في تاريخ العاشر من شهر أكتوبر من عام 2002، ويحمل الجنسية من دولة موريتانيا، التحق بحراسة مرمى منتخب الشباب الناشئين ثم أصبح في قائمة المنتخب الأول بفضل مهارته واحتراف الشديد في حراسة المرمى، انضم محمد المختار إلى المنتخب الموريتاني و نادي الجمارك المتصدر حاليا في جدول ترتيب الدوري الموريتاني بفارق 39 نقطة.

وتوفي في تاريخ السادس عشر من مارس من عام 2024 عن عمر يناهز 22 عام.