عاجل.. رئيس الوزراء يوجه بصرف تعويضات للأسر المتضررة من حريق استوديو الاهرام

توجه رئيس الوزارة الدكتور مصطفى مدبولي إلى موقع حريق استوديو الاهرام صباح اليوم لمعاينه موقع الحادث فيما اصدار قرار عاجل بصرف مبلغ مالي لكافة الأسر المتضررة من نشوب حريق استوديو الاهرام.

عاجل.. رئيس الوزراء يوجه بصرف تعويضات للأسر المتضررة من حريق استوديو الأهرام
عاجل.. رئيس الوزراء يوجه بصرف تعويضات للأسر المتضررة من حريق استوديو الأهرام

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قرار فورية بصرف مبلغ مالي بقيمة 15 ألف جنيه لكل أسرة من الأسر المتضررة من الحريق وذلك لتأجير شقق بديلة للشقق المحترقة وذلك لحين إجراء ترميمات إصلاحات لجميع المباني المتضررة وعودتهم إليها مرة أخرى.

كما قام السجل المدني بإصدار بطاقات قومية بدلاً من بطاقات الرقم القومي التي فقدت أثناء الحريق ومتابعة فورية من المسئولين.

وشهدت منطقة العمرانية “” الجيزة فجر اليوم السبت، نشوب حريق هائل داخل استوديو الأهرام والتي نتج عنه التهام الاستديو بشكل كامل وامدت إلى 6 عقارات مجاوزة كم التهم الأشجار والنخيل المنتشر داخل المنطقة مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص من بينهم فرد من الحماية المدنية.

وانتقل فريق من خبراء الأدلة الجنائية من محافظة القاهرة، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام،  وذلك من أجل اجراء معاينه لمنطقة الحريق وذلك بعد عودة التيار الكهربائي إلى المناطق المجاورة الحريق استوديو الأهرام.