عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم زملكاوي” مقابل 15 مليون جنيه

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات حاسمة مع واحد من نجوم الدوري المصري ولاعب الزمالك السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أثبت اللاعب بأنه قادر على تقديم إضافة كبيرة لقوام الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عقب تقديمه لمستوى مميز رفقة فريقه الحالي، لينال إعجاب وتقدير كبير من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يقترب من أبن الزمالك

أشارت التقارير الصحفية، بأن هناك مفاوضات قد تمت في الساعات الماضية بين إدارة القلعة الحمراء وبين اللاعب أسامة فيصل، نجم ومهاجم نادي البنك الأهلي، وذلك بهدف الاتفاق على انتقاله لصفوف الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد عرض نحو 15 مليون جنيه على إدارة البنك من أجل التنازل عن خدمات اللاعب، وهذا بجانب رصد راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه لأسامة فيصل لإقناعه بالتوقيع لصالح القلعة الحمراء.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن اللاعب رحب وبشدة بفكرة الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي وهذا على الرغم من كونه واحد من أبناء الزمالك، ولكن طريقة رحيله عن القلعة البيضاء والاستغناء عنه بهذا الشكل رغم تقديمه لمستويات جيدة، جعلته متقبل لفكرة ارتداء القميص الأحمر.

رحيل موديست عن الأهلي رسميًا

الجدير بالذكر بأن صفقة التعاقد مع أسامة فيصل، تأتي بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر والذي شدد في اجتماعاته السابقة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء على ضرورة الحصول على خدمات مهاجم قوي ومتميز في الصيف المقبل، في ظل معاناة الفريق من مشاكل واضحة في هذا المركز، وخاصة بعد فشل الفرنسي انتوني موديست في تقديم مستوى يليق بالنادي الأهلي وأصبح من المؤكد رحيله عن صفوف الفريق في الصيف القادم.