“بشائر خير” أبرز تصريحات رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي 

تواجد الدكتور مصطفى مدبولي “ئيس مجلس الوزراء” على رأس اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من الملفات الهامة.

بداية حديث مدبولى عن الرسائل المهمة للرئيس السيسي 

في بداية حديثه فقد أشار رئيس الوزراء إلى الرسائل المهمة التي تضمنتها كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي “رئيس الجمهورية” خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد تحت عنوان “ويبقى الأثر”، وتم في هذه الندوة تكريم عدد من أسر الشهداء الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن، وأشاد رئيس الوزراء بتضحياتهم وتفانيهم في الدفاع عن الوطن وأهله، كما أكد الرئيس السيسي مكانة الشهداء في قلوب المصريين وأشار إلى التقدير الذي يتلقونه بسبب ما قدموه لصالح الوطن.

رئيس الوزاء يتحدث عن الوضع الاقتصادي للبلاد  

ثم انتقل رئيس الوزراء للحديث عن الوضع الاقتصادي، وخاصة بعد القرارات والتحركات الأخيرة، حيث أكد أن الحكومة ستواصل جهودها لمواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي بالتنسيق مع البنك المركزي، وأشار إلى أن القرارات الأخيرة حققت نتائج إيجابية وستساهم في استعادة الثقة الكاملة وتوفير الموارد النقدية الأجنبية وجذب الاستثمارات الأجنبية.

كما أشار إلى أن البنوك ومكاتب الصرافة استقبلت عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل الدولار، حيث يهدف ذلك إلى توفير المزيد من النقد الأجنبي وتسهيل العمليات المالية الدولية.

وختم رئيس الوزراء اجتماع الحكومة بتأكيد التزام الحكومة بالعمل على تعزيز الاستقرار الاقتصادي وتحقيق التنمية في مصر من خلال استمرار الإصلاحات الاقتصادية وجذب الاستثمارات وتوفير الموارد النقدية الأجنبية اللازمة.