“سحب وغيوم وأمطار بالكوم”… تحذير عاجل من الأرصاد بشأن منخفض جوي بداية من هذا الموعد

قامت الهيئة العامة للارصاد الجوية بتوجيه تحذير من إحتمالية وجود إنخفاض جوي بدرجات الحرارة بداية من يوم الاحد القادم، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم التفاصيل وحالة الطقس اليوم.

تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية 

تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية من وجود تقلبات جوية وسقوط أمطار متفاوتة الشدة في مناطق مختلفة من البلاد اعتبارًا من مساء الأحد المقبل الموافق 17 مارس 2024، وتتابع الهيئة الحالة الجوية عن كثب وستصدر وصفًا مفصلاً عندما تتوفر الخرائط والنماذج العددية ويقترب الوقت المحدد للتنبؤ بها، لضمان دقة وجودة التوقعات.

"سحب وغيوم وأمطار بالكوم"... تحذير عاجل من الأرصاد بشأن منخفض جوي بداية من هذا الموعد

حالة الطقس اليوم الأربعاء 

فيما يتعلق باليوم الحالي، فإنه يستمر ارتفاع درجات الحرارة في مختلف المناطق مع سيطرة طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، وطقس مائل للبرودة ليلاً في معظم المناطق وفي الصباح الباكر.

"سحب وغيوم وأمطار بالكوم"... تحذير عاجل من الأرصاد بشأن منخفض جوي بداية من هذا الموعد

درجات الحرارة اليوم الاربعاء 

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة لليوم الحالي، تكون العظمى في القاهرة حوالي 27 درجة مئوية والصغرى حوالي 14 درجة مئوية، في حين تتراوح درجات الحرارة في الإسكندرية بين 23 درجة مئوية كحد أقصى و 14 درجة مئوية كحد أدنى.

أما في مطروح، فتكون العظمى حوالي 20 درجة مئوية والصغرى حوالي 12 درجة مئوية، وفي سوهاج، تصل درجة الحرارة العظمى إلى حوالي 31 درجة مئوية والصغرى حوالي 13 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة في قنا بين 33 درجة مئوية كعظمى و 15 درجة مئوية كصغرى، وأخيرًا في أسوان تكون العظمى حوالي 36 درجة مئوية والصغرى حوالي 19 درجة مئوية.