بعد الخسارة المدوية.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق رسميًا لهذا السبب !!

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بان لجنة التخطيط قد قررت إنهاء التعاقد مع واحد من نجوم الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية، حيث استقر رأي اللجنة بالاتفاق مع الجهاز الفني على عدم تجديد عقد اللاعب ورحيله عن صفوف الشياطين الحمر بشكل رسمي بعد نهاية منافسات هذا الموسم بشكل مباشر.

الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب انتوني موديست، وذلك بعد فشل اللاعب في تقديم مستوى يقنع الجهاز الفني أو الجماهير منذ لحظة انضمامه لصفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير، بأن “كولر” قد طالب من الإدارة عدم تجديد عقد اللاعب تحت أي ظرف، وضرورة بدء رحلة البحث عن مهاجم جديد سواء كان محليًا أو أجنبيًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك موديست في مباراة الأهلي أمام البنك اليوم، والتي خسرها المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في واحدة من مفاجآت الدوري المصري، ونجح في تسجيل هدف القلعة الحمراء الأول في تلك المواجهة، ولكن المستوى الذي يقدمه اللاعب لن يشفع له بالاستمرار ضمن صفوف الفريق لفترة أطول من ذلك.

من سيكون بديل موديست في الأهلي؟

الجدير بالذكر بأن هناك أنباء عن رغبة مسؤولي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب أسامة فيصل، نجم البنك الأهلي والذي قدم مستوى مميز للغاية خلال لقاء اليوم.

وسيقدم المارد الأحمر عرض رسمي بقيمة ستصل لنحو 20 مليون جنيه لصالح البنك الأهلي من أجل أن يوافق الأخير على بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.