اعتراف غادة عادل يفضح فبركة مقالب رامز جلال في رمضان

أثارت حلقة سابقة للفنانة غادة عادل في برنامج الفنان رامز جلال “رامز موفي ستار” جدلاً كبيرًا بعد عرضها في 6 أبريل 2022، والخامس من شهر رمضان. وقد كشفت غادة عادل خلال الحلقة عن معرفتها بفبركة الحلقات وعلمها بالمقلب قبل التصوير، مما أثار استغراب الجمهور.

وجدير بالذكر أن غادة عادل تحدثت أيضًا عن وعكة صحية مرت بها قبل تصوير الحلقة في الأول من مارس، ما يشير إلى أنها قامت بالمشاركة في البرنامج بعد هذا التاريخ.

هذا الحدث جاء في سياق فضح المستشار مرتضى منصور لفبركة مقالب برنامج رامز جلال، حيث كشف عن معرفة الضيوف بالمقلب قبل السفر لتصوير الحلقة، كما حدث مع حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل.

في 13 مارس 2022، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق لن يسمح لرئيس النادي أو أي لاعب بالمشاركة في برامج التلفزيونية الترفيهية.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، قال منصور: “لقد استمر محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، لمدة 10 أيام في الاتصال بي وبأمير النادي لطلب جواز سفره”. وأضاف: “كنت أظن أنه يرغب في السفر إلى السعودية للتعاقد مع نادٍ هناك، ولكن تبيَّن لاحقًا أنه كان يرغب في السفر للمشاركة في برنامج رامز جلال”.

وبين منصور أن الزمالك كان يستعد لمباراتين هامتين في ذلك الوقت، وكان أبو جبل يسعى للحصول على جواز سفره للمشاركة في حلقة مع رامز جلال. وأشار إلى أن جميع المشاركين في برنامج رامز جلال كانوا على دراية بأنهم سيخضعون لمقلب.

وختم منصور تعليقه مستنكرًا سلوك برنامج رامز جلال وممثليه، مؤكدًا أنهم يخدعون الجمهور ويقدمون لهم عروضًا تلفزيونية ملتوية.