قالوا مات قولتلهم حي.. «قلبه توقف ساعة ونصف».. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالة اللاعب

صرح الدكتور أحمد المنشاوي، الدكتور المعالج للاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، وكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب، بعد الأزمة التي تعرض لها اللاعب خلال المباراة الماضية والتي كادت أن تودي بحياته بعد أن تغيب اللاعب عن وعيه وتوقف نبضات القلب.

وكان الدقيقة 88 من مباراة الاتحاد السكندري مع فيوتشر قد شهدت سقوط اللاعب أحمد رفعت على الأرض دون أي تدخل من أحد، وكان الجهاز الطبي للفريق قد نزل إلى أرض الملعب من أجل معرفة حالة اللاعب وافاقته قبل أن يقرر الفريق الطبي نقل اللاعب إلى المستشفى.

وقال الطبيب المعالج لفريق فيوتشر أحمد المنشاوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»: أن اللاعب قد توقف قلبه  لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطرابات في ضربات القلب، وتم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف حتى حصل استرداد للدورة الدموية، وعاد للعناية المركزة».

وأضاف المنشاوي: «أن اللاعب أحمد رفعت قد ابتدى يسترد جزءا من وعيه، ولكن الحالة مازالت حرجة، أن الضغط منخفض والوظائف الحيوية غير مستقرة»، وأضاف : «سوف نتحدث عن الحالة ساعة بساعة، وأن اللاعب قد قام باسترداد جزء من الوعي وهذا شيء إيجابي، خاصة بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف».