أحزان الزمالك مستمرة.. جماهير الأبيض تتلقى صدمة مدوية بسبب نجم الفريق !!

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول في نادي الزمالك، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع الفارس الأبيض في مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي، وجعلت البعض يتوقع غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

مدة غياب زيزو عن مباريات الزمالك

أكدت تقارير صحفية بأن أحمد سيد زيزو قد خضع لبعض الأشعة والفحوصات بإشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي في الزمالك، وهذا من أجل تحديد قوة الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن إصابة زيزو هي إلتواء في الكاحل، وسيتم عمل أشعة خلال الساعات المقبلة بعد فور زوال القدم من قدمه وهذا بهدف تحديد مدة الإصابة.

وقالت بعض المصادر الصحفية بأن مدة غياب زيزو عن مباريات الزمالك قد تصل لنحو شهر تقريبًا أو أكثر بقليل، مؤكدة بأن هذه الإصابة هي نفسها التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع الزمالك في مباراة أبو سليم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي إبراهيم فايق، بان مدة غياب أحمد سيد زيزو عن الفريق الأبيض قد تصل لنحو 3 إلى 4 أسابيع، وسيتم حسم هذا الأمر بعد الأشعة الأخيرة التي سيجريها اللاعب في غضون الأيام المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن قد استبعد أحمد سيد زيزو من قائمة المنتخب والذي يستعد لخوض معسكر مارس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا من أجل إعطاء الفرصة لزيزو للتعافي بشكل كامل ضمن برنامج تأهيلي وعلاجي سيتم وضعه من خلال الجهاز الطبي في نادي الزمالك.