مسلسلات رمضان “مواعيد عرض مسلسل الحشاشين “بطولة كريم عبد العزيز 2024

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، قام المخرج الكبير الاستاذ بيتر ميمي بالإعلان عن موعد عرض مسلسل الحشاشين أحد المسلسلات التي سوف تعرض خلال شهر رمضان الكريم عام 2024 وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

حيث نشر المخرج في صفحته على موقع facebook منشور يهنئ فيه المشاهدين بحلول شهر الخير، وأنه يعلم ان الكثير يترقب موعد عرض مسلسل الحشاشين، ونحن سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا نيوز مصر موعد عرض المسلسل على القنوات الناقلة.

مسلسلات رمضان "مواعيد عرض مسلسل الحشاشين "بطولة كريم عبد العزيز 2024
مسلسلات رمضان “مواعيد عرض مسلسل الحشاشين “بطولة كريم عبد العزيز 2024

موعد عرض مسلسل الحشاشين

تشاهدون مسلسل الحشاشين في تمام الساعة السابعة بعد المغرب من خلال موقع ووتش ات بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساءًا من خلال منصة يانجو بلاي بتوقيت السعودية والبلاد الخليجية.

كما أنه سوف يعرض أيضًا في تمام الساعة التاسعة ليلًا من خلال قناة دي إم سي، وفي تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل من خلال شاشة دي إم سي دراما.

موعد عرض مسلسل الحشاشين
موعد عرض مسلسل الحشاشين

أحداث مسلسل الحشاشين

يعتبر مسلسل الحشاشين أحد الأعمال الدرامية التاريخية، حيث أن الأحداث التي يتضمنها تعود إلى القرن الـ 11، ووقعت تلك الأحداث في بلاد فارس الشمالية.

تدور الأحداث حول الشاب حسن الصباح الذي أسس مجموعة تتضمن العديد من المحبين للعقائد الإسماعيلية، وأطلق على تلك المجموعة لقب (الفدائيين)، وهم عبارة عن مجموعة من الرجال الشجعان الذين لا يخافون من الموت من أجل الوصول إلى أهدافهم، إذ قام هؤلاء الرجال بوضع الرعب داخل قلوب كل حكام وأمراء الوطن الذين يحملون مشاعر الكراهية والعداء لهم.

كما أن تلك المجموعة نجحت أيضًا على مدار المسلسل أن يغتالوا شخصيات وأشخاص مهمين للغاية وقتلوا الكثير منهم.

أبطال مسلسل الحشاشين

لعب الممثل الكبير كريم عبد العزيز بطولة هذا العمل الدرامي، وشارك معه باقة من أكبر الممثلين ومنهم (فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، محمد رضوان، أحمد عيد، نور إيهاب، ياسر علي ماهر).

ومؤلف المسلسل هو عبد الرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمي وأنتجته شركة سينرجي.

أبطال مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين