مسلسلات رمضان”موعد عرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي” 2024

اقترب شهر رمضان الكريم، ويرتبط به زيادة بحث الناس عن مواعيد أهم المسلسلات، وانتشر هذا العام البحث عن موعد عرض مسلسل حق عرب أحد بطولات الممثل أحمد العوضي، والذي يتم عرضة لأول مرة في رمضان 2024، لذلك سوف يعرض لكم موقع نيوز مصر مواعيد عرض مسلسل حق عرب من خلال هذا المقال.

مسلسلات رمضان"موعد عرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي"
مسلسلات رمضان”موعد عرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي”

موعد عرض مسلسل حق عرب

زاد البحث عن موعد عرض مسلسل حق عرب فور مشاهدة أول إعلان عنه في التليفزيون، والتي تم الإعلان عنه على بعض القنوات العربية والمصرية، وقد جاءت التصريحات مشيرة إلا أن بداية عرض المسلسل  سوف تكون في أول أيام رمضان الموافق ليوم 11/3/2024.

وتشاهدونه بشكل حصري عن طريق سلسلة قنوات أون وأون دراما، بجانب مشاهدته من خلال موقع watch it.

 

موعد عرض مسلسل حق عرب
موعد عرض مسلسل حق عرب

 

أهم أبطال مسلسل حق عرب

تجد في هذا العمل الدرامي”حق عرب” مجموعة من أشهر الممثلين المحبوبين، ويأتي في مقدمتهم الفنان أحمد العوضي بطل المسلسل، وشارك معه أيضًا الفنانه دينا فؤاد، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنان رياض الخولي، والفنانة دينا المصري، والفنانة كارولين عزمي، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة وفاء مكي، وأحمد عبد الله، مع ظهور خاص للفنان الصغير منذر مهران.

وقام بتأليف هذا المسلسل الاستاذ محمود حمدان، وأخرجه إسماعيل فاروق، وأنتجته شركة سينرجي.

أهم أبطال مسلسل حق عرب
أهم أبطال مسلسل حق عرب

أحداث مسلسل حق عرب

بجانب البحث عن موعد عرض مسلسل حق عرب ينتاب الكثير من الناس الفضول حول احداث هذا العمل، والذي دارت كل أحداثه داخل حي الجمالية الموجود في محافظة القاهرة.

بداية المسلسل تتمثل في الإطار الشعبي ويدور حول رجل اسمه (عرب السويكري)، الشاب الذي يسكن في حي الجمالية ثم يتزوج الممثلة دينا فؤاد.

بعد ذلك يقع الشاب في تحديات عديدة تؤدي إلى الصراع مع كل ابطال المسلسل.

يدخل في المسلسل أيضًا جانب إنساني وعاطفي، ومع مرور الوقت سوف يتعرض البطل لمواقف عديدة تجعل حياته تتغير رأسًا على عقب، وخصوصًا فور قيامة بإنقاذ صاحب المصنع وهو الفنان (رياض الخولي) من واقعة كبيرة.

وبشكل عام سوف يكون مسلسل حق عرب أحد أبرز المسلسلات التي تجذب انتباه المشاهدين هذا العام ويتحدث عنه الجميع من بداية أول حلقة تعرض له.