بجائزة 1.5 مليون جنيه.. أحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة في رمضان

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسابقة جديدة أطلقها لتبدأ خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الجائزة تبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه، جاء ذلك من خلال مقطع فيديو نشره العوضي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، موضحا أن المسابقة بسبب نجاح تتر مسلسله الجديد في السباق الرمضاني” حق عرب”.

مسابقة بجائزة 1.5 مليون جنيه

قال العوضي في مقطع الفيديو” كل سنة وأنتم طيبين.. صباح الفل على كل أخواتي.. رمضان كريم عليكم.. أنا بجد أحب أشكر من قلبي كل أخواتي على ثقتهم فيا، تتر مسلسلي الجديد في رمضان” حق عرب”، حقق 8 مليون مشاهدة، والبرومو حقق 7.5 مليون مشاهدة.. ألف شكر ليكم.. أنتم أخواتي..”.

1.5 مليون جنيه.. العوضي يعلن عن مسابقة جديدة في رمضان
1.5 مليون جنيه.. العوضي يعلن عن مسابقة جديدة في رمضان

تفاصيل مسابقة العوضي في رمضان

أوضح العوضي تفاصيل السابقة الجديدة، حيث قال” أنا جاي النهاردة أقول لكم تفاصيل السابقة الجديدة وهي مسابقة في رمضان بجائزة تصل إلى 1.5 مليون جنيه، مضيفا كل يوم هعمل مسابقة هيبقي جائزتها 50 ألف جنيه وهيفوز بها 10 أشخاص، كل واحد هبفوز بـ 10 آلاف جنيه، وهعملها لمد 20 يوم يعني في 100 شخص هيفوزوا، متابعا يوم 20 هوقف المسابقة، ويوم 30 هسأل سؤال ايه اللي هيحصل في الحلقة الأخيرة، ودي هتبقى جائزتها نصف مليون جنيه.. وجي هتكون أقل حاجة مني على كل اللي بتعملوه معايا”.

مسلسل حق عرب

يشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني بمسلسل ” حق عرب”، والمسلسل من بطولته وبطولة عدد كبير من الفنانين، وهم” الفنان رياض الخولي، والفنانة دينا فؤاد والفنانة وفاء عامر والفنانة دنيا المصري، والفنانة كارولين عزمي والفنان أحمد صيام والفنانة سلوى عثمان والفنانة وفاء مكي والفنان أحمد عبد الله محمود والفنان ميدو ماهر والطفل منذر مهران”.