عاجل قطع المياه لمدة 20 ساعة في هذا المناطق لتركيب لوحة كهرباء رئيسية وتطهير المحطة

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي عن أنه سوف يتم قطع المياه لمدة 20 ساعة، حيث أن الشركة سوف تقوم بإجراء أعمال صيانة ضرورية تتمثل في القيام بأعمال تركيب لوحة الكهرباء الرئيسية وتطهير الخزان الأرضي الموجود في محطة المياه، وأعلنت الشركة في البيان الخاص بها عن أنه سوف يتم مياه شرب خلال فترة الانقطاع هذه، كما حددت الشركة موعد الانقطاع والمناطق المتأثرة حتى يستطيع سكانها تدبير احتياجاتهم، وإليك التفاصيل خلال السطور التالية.

قطع المياه لمدة 20 ساعة

قطع المياه لمدة 20 ساعة
قطع المياه لمدة 20 ساعة

في إعلان خاص بها، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، بالإعلان عن أنه سوف يتم قطع المياه لمدة 20 ساعة للقيام بأعمال تركيب لوحة الكهرباء الرئيسية وتطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة، ومن أجل هذا الإجراء فإن الشركة تقرر قطع المياه عن مركز ومدينة أهناسيا ومطار دنديل ، “من 8 صباح السبت 9 مارس وحتى الــ 4 فجر الأحد 10 مارس”.

توفير سيارات مياه

أعلنت شركة المياه في البيان الخاص بها عن أنها سوف تدبر سيارات مياه صالحة للشرب فترة انقطاع المياه، وفي حالة وجود أي شكوى فإن الشركة تطلب الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827).

وفي آخر المنشور، قدمت شركة المياه والصرف الصحي اعتذارها عن هذا الانقطاع المؤقت في الخدمة، وأن الأمر يصب في النهاية في رفع جودة الخدمة المقدمة.