بعد مباراة القمة.. قرار عاجل من الأهلي ضد “محمود كهربا” بعد موقفه المثير للجدل !!

فجرت بعض المصادر الإعلامية مفاجأة مدوية فيمَا يخص علاقة محمود عبد المنعم كهربا بالنادي الأهلي خاصة بعد المشكلة الأخيرة بينه وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث ابتعد اللاعب عن مباريات الفريق الأخيرة، وهذا في الوقت الذي قالت فيه بعض التقارير بأن “كهربا” قد تم إبلاغه انه اصبح الخِيار الثالث لكولر بعد الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنطوني موديست.

قرار الأهلي يصدم محمود كهربا

أشارت التقارير الإعلامية، بأن قرار الجهاز الفني بالقلعة الحمراء قد تسبب في غضب كهربا بشدة وبدأ في البحث عن عروض خارجية لاختيار احدها الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد تلقى في وقت سابق عرضا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي إلا أن الأهلي تمسك وقتها باللاعب ورفض خروجه ومن المتوقع أن يبدأ كهربا في التفاوض مع الفريق السعودي من جديد في الأيام المقبلة بعد قرار مجلس الإدارة.

الأهلي يستقر على بديل كهربا

وعلى الجانب الأخر أعلنت مصادر صحفية عن استقرار لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن البدائل المتوقعة لتعويض رحيل كهربا، حيث دخل المارد الأحمر في مفاوضات جادة مع لاعب الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي اللاعب أسامة فيصل، وذلك بعدما أبدى كولر إعجابه بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية واعطى الضوء الأخضر للتعاقد معه الفترة المقبلة، واللاعب الثاني هو البوركيني محمد كوناتيه صاحب ال26 عام والمحترف في الدوري الروسي والذي كان قريب بشدة من النادي الأهلي خلال الفترة الماضية ولكن تم استبعاده من الترشيحات والاستقرار على التعاقد مع الفرنسي انطوني موديست.

الجدير بالذكر بأن كهربا قد تلقى عدة عروض من أندية خارج الدوري المصري، وتحديدًا من الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، ومن المحتمل بأن يدرس اللاعب كل العروض المقدمة له قبل اتخاذ قرار هام بشأن مصيره.