بعد تعديلة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد اليوم بنهائي كأس مصر في السعودية..  تفاصيل

يترقب العديد من محبي كرة القدم أهم حدث رياضي بالوقت الراهن وهو موعد مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس مصر، وذلك عقب التعديل الرسمي لتوقيت انطلاق المباراة، حيث سيكون من الأحداث المميزة التي لها طابع مختلف لكونه سيتم بدولة أخرى على ستاد (الأول بارك) بالمملكة العربية السعودية معقل نادي النصر، ونوافيكم بالتفاصيل فتابعونا.

 موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

بعدما أعلنت اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بتعديل موعد المبارة بين القطبين، والتي كانت من المقرر إقامتها اليوم الجمعة، حيث استقرت اللجنة المنظمة على موعد المباراة ليكون بتمام السابعة مساءً، وذلك قبل تغييره الموعد، حيث قد تم الإعلان عن انطلاق صافرة المباراة بين الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر الجمعة 8 مارس بالمملكة العربية السعودية، علماً بأن ملعب الأول بارك بمدينة الرياض يستضيف المبارة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات الساعة الـ 9:30 مساءً، والـ 5:30 مساءً بتوقيت المغرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة.. من يظفر  باللقب الغالي؟ - المشهد

مشوار (الأهلي والزمالك) في كأس مصر

  • بدأ مشوار النادي الأهلي بكأس مصر فوزاً على منتخب السويس من خلال هدف نظيف، وذلك قبل الفوز بدور الـ 16 على نادي الداخلية 2-0.
  • كما فاز خلال الربع النهائي على النادي المصري 2-1، وخلال نصف النهائي أحرز على إنبي 3-0.
  • هذا وقد استهل الزمالك المشوار بالفوز على بروكسي 3-2، يليه الفوز بدور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، وذلك قبل أن يهزم بالربع النهائي من المقاولون العرب 6-1.
  • وخلال نصف النهائي نجح الزمالك بالفوز على بيراميدز بنتيجة 4-3 اعتماداً على ركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما كان اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ثلاثة أهداف لمثلها.